دنيا الجوال جوال كوم : بلاك بيري تجتمع مع جوجل وسامسونج وLG وغيرهم من أجل شراكات محتملة!

بلاك بيري تجتمع مع جوجل وسامسونج وLG وغيرهم من أجل شراكات محتملة!




يعتقد الجميع بأن شركة Fiarfax هي الوحيدة التي قدمت عرضا لشركة بلاك بيري حتى أن رئيسها التنفيذي تفاجأ بعدد الشركات التي تقدمت بعروض لشركة بلاك بيري كما ذكرنا سابقا، حسب مصادر وكالة الأنباء رويترز فإن هناك عدد كبير من الشركات التي تقدمت بطلبات شراكات مع شركة بلاك بيري وهي مهتمة بها جدا من بينها الشركتين الكوريتين LG و سامسونج بالإضافة إلى شركة جوجل بجانب شركة Cisco وهي شركة عملاقة في مجال قطاع الأعمال.
حسب المصدر ذاته فإن بلاك بيري قامت بالإجتماع فعلا مع Google و SAP بالإضافة إلى أنها مهتمة ببعض العروض من سامسونج و LG ولهذا ربما نرى شراكات محتملة خلال الفترة المقبلة معهم.
الشركات تختلف في عروضها فهناك من هو مهتم في شبكة السيرفرات التي تملكها بلاك بيري وتود الحصول عليها كما أن هناك بعض الشركات مهتمة في براءات الإختراع الخاصة بالشركة وهي ثمينة للغاية كما تعرفون خصوصا في وقت تحارب الشركات فيها بعضها البعض ببراءات الإختراع حيث أن براءاتها تقدر ب ١٠ مليار دولار حسب أحد المحللين، كما أن هناك بعض الشركات تنوي الدخول في شراكة مع الشركة.
حتى الآن الخيار بيد شركة بلاك بيري وستقوم هي طبعا بدراسة جميع العروض والشراكات وربما نراها تبيع جزء معين أو حتى لاتبيع شيء وتبدأ بالدخول بشراكة مع أحد الشركات أو غيره وهذا كله جزء من “دراسة الإستراتيجيات البديلة” التي كانت أعلنت عنها الشركة مسبقاً.
جوال كوم آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه
author

بقلم

آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2008 المطور للبلوجر aجوال كوم Designed by آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه