دنيا الجوال جوال كوم : تسريب: تحديث 10.2.1 القادم سيدعم تشغيل التطبيقات بالخلفية

تسريب: تحديث 10.2.1 القادم سيدعم تشغيل التطبيقات بالخلفية


حتى التحديث 10.2.0 فإن نظام BlackBerry 10 لم يحصل على الميزة التي تجعله يقوم بتشغيل التطبيقات بخلفية النظام رغم أنها موجودة في نظام بلاك بيري السابع فما قبل وربما هذا لاينطبق على جميع التطبيقات لكن بكل بساطة فإن هناك عدد جيد من التطبيقات التي ستلاحظ بأنها لاتستطيع القيام بوظيفتها إلا عندما تبقى مفتوحه كنافذة نشطة خصوصا تلك التطبيقات التي تقوم بتغيير لون لمبة LED مثلا أو ماشابهها.
الأخبار الأخيرة التي ظهرت اليوم هو أن بلاك بيري تنوي تضمين هذه الميزة ضمن تحديث 10.2.1 وهو التحديث القادم الذي سيكون بعد 10.2 الذي حصلنا عليه مؤخراً وربما حتى الآن ليست معروفة جميع مميزات هذه النسخة.
الجميل كذلك وهو كما يتضح من الصورة العلوية بأنه عندما تقوم بتحميل التطبيق فإنه يقوم بسؤالك ويعطيك الخيار إما بالموافقة لهذا التطبيق بالعمل في الخلفية أم لا فلا تنسى أن ميزة عمل التطبيق في الخلفية هي شيء مفيد ومميز لكنها بنفس الوقت ستأكل عليك بعضا من طاقة البطارية وربما لهذا السبب تأخرت الشركة في طرح هذه الميزة والآن ستعطيك الخيار للموافقة أو الرفض ولن تجبرك على خيار معين وهذا جيد بحد ذاته.
جوال كوم آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه
author

بقلم

آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2008 المطور للبلوجر aجوال كوم Designed by آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه