دنيا الجوال جوال كوم : بلاك بيري ستسمح لنا بالإستغناء عن خلفية الأيقونات بنسخة 10.2.1

بلاك بيري ستسمح لنا بالإستغناء عن خلفية الأيقونات بنسخة 10.2.1


سمعنا سابقا عن نسخة 10.2.1 أليس كذلك؟ الخبر الجميل الذي وصل اليوم هو أن هذه النسخة يقال بأن بلاك بيري ستسمح فيها عن ميزة رائعة طلبها مستخدمي BlackBerry 10 منذ أول يوم تواجد بالسوق وهي إمكانية الإستغناء عن الصندوق الأسود الموجود بخلفية التطبيقات بالواجهة الرئيسية فهذه الخلفية للأيقونات لم تعجب أحدا يوما ما والآن بلاك بيري تستعد للسماح لكم بإزالة هذه الخلفية وبالتالي الشكل سيصبح أجمل بوجهة نظري.
الأجمل من هذا كله هو أن بلاك بيري عندما شاهدت المطالبات تفاعلت وجعلتها كخيار فربما البعض منا قد يريد الإبقاء عليها ولهذا لم تلزمنا على الإبقاء عليها بل سيكون لكم الخيار في إزالتها أو الإبقاء عليها.

حتى الآن نعلم بأن الشركة تعمل على تحديث 10.2.1 والذي سيحمل عدد من المميزات الجديدة ومازلنا لانعرف التفاصيل هل سنحصل على تحديث 10.2.0 ثم ننتقل إلى 10.2.1 مستقبلا أم سيكون هو نفس التحديث تحت إسم 10.2 ؟ هذا ماسنعرفه قريباً بالطبع.
جوال كوم آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه
author

بقلم

آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك كل جديد!

1 التعليقات

  1. Bally's Atlantic City to open sportsbook at - KTM Hub
    The 포항 출장마사지 Tropicana Atlantic City is set to open its online sportsbook sportsbook at 논산 출장안마 the 오산 출장마사지 Borgata Hotel Casino & Spa in 인천광역 출장샵 Atlantic City on Tuesday. 전라북도 출장마사지

ضع تعليق

Copyright 2008 المطور للبلوجر aجوال كوم Designed by آخر أخبار الهاتف الجوال بمختلف موديلاته . أحدث تقنياته . و أفضل برامجه